الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

قصة لعبة the witcher 2



لعبة the witcher 2



[​IMG]

المقدمة
:


بطل اللعبه يدعى جيرالت (Geralt) المتخصص في قتل الوحوش بأشكالها و أنواعها. سوف تدور أحداث القصة بعد شهرين من نهاية الجزء الأول و تتمحور حول محاولة جيرالت إكتشاف المجموعة التي قتلت الملوك في أنحاء عالم اللعبه.





 في عالم خيالي أقرب للواقع،حيث يعيش البشر يقاتلون وحوشاً أسطورية،وحيث يحكم الملك الأقوى فقط،لا مكان للثقة...كلٌ يريد السلطة مهما كلفه الأمر....
Witchers...هم مخلوقات بشرية تم تعديلهم جينياً ليتخذوا قوة خارقة للطبيعة تميزهم عن غيرهم،هدفهم الوحيد هو اصطياد الوحوش لتأمين المال والطعام...
إلا أن Geralt من قرية Rivia كان مختلفاً،لطالما عاش حياته في الظلام حتى وجد النور الذي جعله يساعد كل محتاج،والآن وفي أحداث الجزء الثاني،فإن Geralt أحد الWitchers المتبقين قد أصبح أحد حراس ملك Tameria المدعو Foltest الأولياء،وساعد الملك في جميع معاركه حتى أتى ذلك اليوم...


 تبدأ اللعبة بالبطل Geralt of Rivia مكبلاً بالأغلال فى سجن مدينة Temeria لكى يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه فى اليوم التالى، ثم يدخل Vernon Roche قائد القوات الخاصة لمدينة Temeriaليستجوبه .. و هنا يبدأ Geralt فى سرد ما حدث ، و سبب وجوده فى السجن ظلماً ، فقد كان Geralt بمثابة الحارس الشخصى للملك Foltest ملك Temeria


 تم تهديد الملك بأولاده الغير شرعيين من قبل العائلات النبيلة في Tameria ،فغضب Foltest وقرر بدء حملة عليهم بنفسه واسترداد أولاده مجدداً...إلا أن الأمور لم تسر جيداً حسب المخطط،بعد معركة طويلة لتضييق الحصار على المدينة وبعد نصر Foltest على Aryan أحد الثوار وهيبقى قدامك تلات خيارات وهي:

  1. إنك تقنع “إيريان” بأنه يستسلم ويسلم نفسه ولو سويت هالخيار راح تقابل “إيريان” أثناء هربك من السجن وتساعده.
  2. إذا اخترت انك تقاتله هو وجنوده وتقتله فهنا “إيريان” راح يفضل انه يقاتل حتى الموت على أن يخضع للملك “فولتست” وهنا راح يموت وتنتهي قصته.
  3. أما لو إخترت إنك تقاتله في مبارزة رجل لرجل وتقتله لكن قبل ما تقتله يقولك أوعدني بأنك تحمي أمي الي هي “ماري لويزا” وتساعدها أثناء هروبك من السجن. طبعاً ممكن تسحب عليها وما تساعدها وحتصير أحداث ثانية لكن ماراح تأثر عالقصة الأساسية أبداً.

،استطاع الملك رؤية أولاده من جديد بعد طول غياب في برج بصحبة راهب غامض فاقد للبصر،في لحظة واحدة...فقط لحظة واحدة أغفل فيها Geralt حماية الملك،كانت تلك الفرصة الذهبية لكشف الراهب المتآمر عن حقيقته....أحد الـWitchers الباقين،إلا أنه على عكس Geralt،كان هذا الشخص الغريب أحد سفاحي الملوك الذين قتلوا العديد من ملوك المقاطعات خلال الأيام الماضية....ماذا حصل في تلك اللحظة الفاصلة؟؟ انقد السفاح على Foltest بسرعة وأخرج خنجراً من يده وقام باغتيال Foltest على مرأى عيني Geralt !!!...


 فيسرع Geralt على الملك ليتفقده.. و لسوء حظه، يدخل حراس الملك .. ليجدوه ممداً على الأرض غارقاً فى دمائه .. و Geralt ممسكاً بسيفه فى يده.. و هنا تم إتهام Geralt بقتل الملك..و الحكم عليه بالإعدام.


بعد أن قص Geralt القصة سالفة الذكر على Vernon Roche تعاطف معه و صدقه، و قرر ان يساعده على الهرب بشرط ان ينتقم من قاتل الملك Foltest.

فيخرج Geralt و معه صديقته (و مستشارة الملك) Triss Merigold ليبدأوا رحلة البحث عن ذلك القاتل. متجهين فى الخطوة الأولى الى مدينة " Flotsam" و هناك يعلم Geralt ان
المدينة تواجه العديد من المخاطر منهم قطاع الطرق أو "Bandits" ، و منهم
الـTroll و هو حيوان عملاق قام بتحطيم الجسر المؤدى الى المدينة. فضلاً عن
الخطر الأكبــــــــــر وهو وحش الـKayran و هو وحش مائى ، لا يعرف سكان
المدينة طبيعته أو من أين جاء أو كيف يقتلونه حتى!! .. كل ما يعلمونه انهم
عاجزين عن الخروج بأى سفن تجارية بحرية لأن ذلك يعد موت محقق...
بعد ماتقتل الوحش  هتنخطف “تريس” من قبل “ليثو” الي هو أحد أفراد جماعة تسمى “قتلة الملوك وهو الشخص الي قتل الملكفولتست” فـ”جيرالت” يقرر يلحقه و راح تختار إما تاخذ “يورفيث” معك أو “روتش“.




الفصل الثاني

The Witcher 2 Chapter 2
يوصل “جيرالت” إلى مدينة “إدرين” للبحث عن “تريس” ولما يوصل يلقى إن فيه معركة بين الملك “هينسلت” و قرية “فرجين“. هنا بتفرق الخيارات حسب التالي:
  • في بداية اللعبة، اذا اخترت انك تمشي مع Iorveth فراح تنضم مع القرية المعادية للملك “هينسلت” وبتقابل شخصيات مثل “فيليبا آيلهارت” الساحرة و “ساسكيا” (ظهورها قليل لكن دورها مهم) القائدة العسكرية للقرية، وبتصيرون في صف القرية اللي تعتبر مستضعفة من قبل الملك “هينسلت“.
  • أو اذا اخترت انك تمشي مع فيرنن “روتش“، فبتروحون للملك “هينسلت” وبتقابلون شخصيات مثل “هينسلت” طبعاً، بالاضافة الى الساحر “ديثمولد“.
خلال الأحداث هذي، “جيرالت” يجيه خبر ان فيه لعنة في هذي المنطقة وانهم لازم يتخلصون منها. “جيرالت” تجيه مهمة جديدة وهي انه لازم ينتقل روحيًّا (اما عن طريق مساعدة الساحر “ديثمولد” أو “فيليبا آيلهارت“، حسب مسارك في القصة) لساحة قتال سحرية اسمها “المعركة الأزليّة” وهي معركة لا زالت قائمة من سنوات طويلة، أصابتها لعنة بحيث الطرفين يقاتلون بعضهم بلا توقف.  “جيرالت” لا بد يروح هناك وينهي القتال عشان تنتهي اللعنة.
مع تطوّر الأمور في هذا الفصل، “جيرالت” يقدر انه ينهي القتال وتروح اللعنة. بعدها يبدأ حدث جديد وهو انه بتصير حرب بين الاثنين. “فولتست” وقواته بيهاجمون القرية المستضعفة، اذا كنت في صف القرية، فراح تقدر توقف الهجوم العسكري حق “هينسلت“، أما اذا كنت مع “هينسلت” فراح ينتصرون على أهل القرية.
بعد كذا، “جيرالت” يسمع بأخبار “تريس” الي ضاعت منه و يعرف إن “Nilfgaardians” أخذوها.

الفصل الثالث

The Witcher 2 Chapter 3
 في الفصل الأخير من القصة “جيرالت” يواجه العديد من الخيارات الي راح أختصرها لكم في هالخيارين:
  1. إذا رافقت “يورفيث” خلال رحلتك حتى هذا الحد فراح تقرر إما تنقذ “تريس” من “Nilfgaardians” أو تنقذ الساحرة “فليبا ألهارت“.
  2. أما لو كنت مرافق “روتش” في رحلتك ذي فهنا راح تقرر إما تنقذ “تريس” أو الطفلة “انياس” (الي هي اخت “ايريان” وتعتبر بنت الملك).
بعد ماتواجه الخيارات هذي فمصيرك في النهاية انك تواجه التنين مرة ثانية، لكن هالمرة راح تقتله بدل ماتهرب منه.

الخاتمة

The Witcher 2 Ending
في نهاية مشوار القصة وبعد الأحداث السابقة كلها، “جيرالت” راح يواجه “ليثو” القاتل الحقيقي للملك “فولتست” وتصير بينهم محادثة يسأله “جيرالت” عن أسباب قتله للملك و راح يقولك إنه كان ينفذ خطة الإمبراطور “Emhyr” الي هدفها تمهيد الطريق لغزو الشمال. بعدها بيدك القرار إما تقاتله أو تخليه في حاله (كلا القرارين ماراح يأثرون في النهاية).

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق